إبراهيم محلب يتفقد الجناح المصري لدى معرض “جلفود 2015” في دبي

إبراهيم محلب يتفقد الجناح المصري لدى معرض “جلفود 2015” في دبي

قام رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، بزيارة معرض “جلفود 2015″، في دورته 20، على هامش زيارته لإمارة دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، لحضور القمة الحكومية الثالثة.

وتوجه محلب بالشكر لـ”المجموعة المتحدة”، برئاسة المهندس حازم حمادة، المنفذة للمعرض، على تصميماتها الرائعة للجناح المصري. وأشاد بجودة المنتجات المصرية المعروضة. كما شجّع مسؤولي الشركات على التوسع في مصانعهم في مصر، لاسيما أنهم أكدوا أنّ “منتجاتهم تصدّر إلى مختلف الدول، وتلقى إقبالاً كبيرًا”.

وكان في استقبال المهندس إبراهيم محلب رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية المهندس علاء البهي، والأعضاء الدكتور أشرف السيد، وأحمد فندي.

وأبرز رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية المهندس علاء البهي أنّ “الجناح المصري يعد من أكبر الأجنحة المشاركة في المعرض، والمقام على قاعة الشيخ مكتوم وقاعة زعابيل، في مركز دبي للتجارة العالمي، على مساحة 1400 متر مربع، وسط حضور أكثر 120 دولة متعددة الجنسيات، منها ألمانيا الدولة المضيفة، والولايات المتحدة، وفرنسا، ودول من أمريكا اللاتينية”.

وأضاف البهي أنّ “أكثر من 115 شركة مصرية، ممثلة لقطاعي الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية، من خلال مشاركة عدد 95 شركة مصرية، متخصصة في عدد من المنتجات الغذائية، عبر المجلس التصديري للصناعات الغذائية، ومشاركة 20 شركة مصرية للحاصلات الزراعية لعرض منتجاتها المتميزة من المحاصيل، الزيتية والحبوب والتمور والخضر والفاكهة الطازجة، أبرزها فراجلوا وماس فود والصقر ولبنيتا وبيتي وجفركس”.

يذكر أنه يعتبر معرض “جلفود 2015” فرصة للتعرف إلى ما توصل إليه الإنتاج المصري في قطاعي الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية، واستعراض خبرات هذه الشركات، وأيضًا فرصة للالتقاء بكبرى الشركات المصرية المنتجة والمصدرة للمنتجات الغذائية والحاصلات الزراعية.

المصدر:العرب اليوم