تمثيل مشرف للجناح المصري المشارك في معرض “سيال” بباريس

تمثيل مشرف للجناح المصري المشارك في معرض “سيال” بباريس

لاقي الجناح المصري المشارك في الاحتفال بمرور 50 عاما على إطلاق المعرض الفرنسي الدولي للصناعات الغذائية ” سيال” الفرنسي هو الأكبر والأهم عالميا في المجال الغذائي والذي يقام في الفترة من ١٩ إلى ٢٣ أكتوبر الجاري بباريس، بحضور رئيس الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات خالد شحاتة والمستشار التجاري المصري بباريس على الليثي.

ويغطي المعرض ١٩ قطاعًا مختلفًا من المنتجات الغذائية المصنعة والطازجة من “خضر وفاكهة وألبان ومنتجاتها ولحوم وأسماك والمشروبات ومكسبات ومكونات الطعم ومدخلات إنتاجه والتوابل والنباتات والأعشاب الطبية والعطرية والمنتجات العضوية والمنتجات منخفضة السعرات الحرارية ” ، بمشاركة أكثر من 6000 شركة من نحو 105 دول.

أعرب سفير مصر بباريس السفير إيهاب بدوي عن سعادته بالتصميمات التي ظهر بها الجناح المصري هذا العام وتوجه بالشكر للمهندس حازم حمادة رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة المنفذة والمصممة للجناح وأعلن عن ثقته في قدرة المنتجات المصرية المعروضة على تحقيق نفاذ أوسع للسوق الفرنسي بصفة خاصة والأسواق الأوروبية الأخرى بصفة عامة.

وتفقد بدوى أجنحة الشركات المصرية العارضة، للتعرف على منتجاتها، مؤكدًا حرص السفارة المصرية بفرنسا على تذليل كل العقبات، وتقديم كل التسهيلات والخدمات اللازمة لضمان نجاح تلك الشركات.

المصدر: البوابة نيوز